تتميز ألعاب الكازينو بالكثير من المتعة والتشويق، وعليه فإن مواقع الكازينو اون لاين تهتم بزيادة المتعة بتقديم عدة عروض ومكافآت متنوعة أثناء لعب ألعاب الكازينو اون لاين.

مكافآت الإيداع واللا إيداع في الكازينو اون لاين

يُقدم الكازينو مجموعة مكافآت تتعلق بفكرة الإيداع ومنها:

[b]مكافأة الإيداع[/b]

وهي المكافأة الأكثر إنتشارًا في كل مواقع ألعاب الكازينو، حيث يقدم الكازينو لك مكافأة عندما تقوم بأول عملية إيداع لك، وتأتي هذه المرحلة بعد مرحلة التسجيل.

وتختلف مكافأة الإيداع عن المكافأة الترحيبية في أن الأخيرة لا تحتاج إلى وضع رهان للحصول عليها، حيث تحصل عليها بمجرد الإنتهاء من عملية التسجيل بشكل تلقائي وتستخدمها في اللعب فورًا، أما مكافأة الإيداع تتطلب منك أن تودع مبلغ معين من المال، وغالبًا ما تكون هذه المكافأة تساوي مبلغ الرهان الذي قمت بإيداعه.

[b]مكافأة اللا إيداع[/b]

تختلف هذه المكافأة هي الأخرى عن المكافآت الترحيبية، حيث تضيف معنى آخر للمكافآت وهو جذب العميل للعب المشروط .. حيث يضع لك الكازينو مكافأة اللا إيداع حتى تستمر في اللعب معه وتكتسب المهارات وتتعلق بلعبتك المفضلة، ولكنه غالبًا ما يضع حد معين لهذه المكافأة (لا تتخطى الخمسون دولار في معظم الكازينوهات، ويحدد لك ألعاب بعينها حتى تلعبها بواسطة أموال المكافأة، وهو – في الغالب – يكون عبارة عن خطة تسويقية لهذه الألعاب موضوعه مسبقًا من قبل إدارة الكازينو.

مكافأة كبار اللاعبين

لم ينسى الكازينو اون لاين عملائه الكبار، فمع تخصيصه لنادي كبار اللاعبين خصص الكازينو مجموعة من المكافآت المتنوعة لكبار اللاعبين، وهم اللاعبين الذين ينضمون إلى عالم ألعاب الكازينو مع إيداعات كبيرة، ويقومون بالمراهنة بمبالغ ضخمة.

إنهم بالطبع أفضل عملاء الكازينو! فالكازينو يربح من أرباح اللاعبين، وإذا زادت الرهانات زادت الأرباح للاعب وللكازينو، وعليه فإنه يقدم مكافآت حتى يضمن إستمرار اللاعب في اللعب، ومن هذه المكافآت: “مكافآت تتعلق بلعب ألعاب معينة تتطلب المال بشكل مجاني”، “مكافآت تتعلق ببعض الدورات التعليمية المجانية لألعاب معينة”، “مكافآت تتمثل في إتاحة بعض تطبيقات الهاتف الذكي لبعض الألعاب بشكل مجاني بالكامل”، بالإضافة إلى مكافآت الأعياد السنوية الشهيرة أو حتى أعياد ميلاد اللاعبين!