لعبة الروليت اون لاين

تتميز لعبة الروليت اون لاين بإنتشارها في كل دول العالم تقريبًا، حيث تقدم لنا هذه اللعبة تجربة لعب سهلة مع تصميم ساحر يجذب الكثيرين من محبي القمار حول العالم، وتتركز شعبية الروليت في “أوروبا الوسطى”، وتحديدًا في “فرنسا” وهي البلد الذي نشأت فيه اللعبة لأول مرة، وبالطبع توجد طاولات الروليت في كل الكازينوهات الأخرى مثل كازينو أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، وبالتأكيد إنتشرت مع التطور التكنولوجي في شتى الكازينوهات على شبكة الإنترنت.

لعبة البوكر اون لاين

تتمتع هذه اللعبة الشيقة بشعبية واسعة في كل أنحاء العالم، ولكن نجد أن لعبة البوكر التقليدية هي فاتنة اللاعبين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث – حسبما قال الخبراء – يعتبر الشعب الأمريكي أن البوكر هي اللعبة الرئيسية الأولى في الكازينو. وقد تطورت البوكر على يد اللاعبون الأمريكيون ونذكر أنهم أسسوا كلًا من نسخة Texas Hold’em ونسخة Omaha Hold’em واللتين باتوا من أشهر النسخ التي لاقت رواجًا كبيرًا على مستوى العالم خاصة في الكازينو اون لاين.

لعبة البلاك جاك اون لاين

في الحقيقة، لا أحد يستطيع تحديد بلد المنشأ الأصلي لهذه اللعبة الممتعة، والتي لاقت رواجًا كبيرًا على مستوى العالم مما ساهم في ظهور نسخ عديدة ومتنوعة منها تختلف إختلافات بسيطة من حيث القواعد من بلد إلى آخر، كما تتنوع أسمائها فمنهم من يسمونها 31 ومنهم من يسمونها 21 ولكن يظل إسم “بلاك جاك” هو الأوسع إنتشارًا، ويظل وجود هذه اللعبة في أوروبا والولايات المتحدة هو الأكبر بالنظر إلى الكازينوهات التقليدية والاون لاين على حد سواء.

لعبة سلوتس اون لاين

إذا ذكرت السلوتس اون لاين او التقليدية يجب أن تذكر الولايات المتحدة، حيث ظهرت لأول مرة في الكازينو التقليدي بالولايات المتحدة ونالت على إعجاب كل محبي المقامرة على مستوى البلد، وعلى مستوى العالم أجمع بعد ذلك،.

لعبة كينو اون لاين

إنها لعبة محيرة حقًا، بالرغم من إنتشارها بطريقة كبيرة في كل دول العالم إلا أننا لا نستطيع أن نحدد الدولة الأولى التي ظهرت بها هذه اللعبة، وتتمثل “كينو” في الياناصيب، وتشتهر في كل دول العالم على التساوي بما فيهم الوطن العربي.