عند البدء في إختيار اللعبة الأكثر مرحًا وتسلية عبر شبكة الإنترنت، فإن ألعاب الكازينو اون لاين تكون الحل الأمثل، ولكن كيف تختار اللعبة التي تزيد من متعتك وأرباحك؟ .. إليك شرح لأبرز ألعاب الكازينو اون لاين حتى تتمكن من إختيار لعبتك المفضلة بسهولة.

الروليت اون لاين

تعتبر الروليت اون لاين من ضمن الألعاب الأكثر إثارة في عالم الكازينو وهي الأكثر ظهورًا في الأفلام السنمائية، تتميز بوجود نسخ متميزة من أشهرها الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي.

تتميز الروليت بأنها لعبة حظ في المقام الأول، وبالرغم من ذلك، فإنها تمتلك بعض الإستراتيجيات الفعالة مثل إستراتيجيات “الأعمدة”، “العشرات”، “Zen card”، بالإضافة إلى بعض الخدع مثل الخدعة المتمثلة في مراقبة اللوحة الخاصة بالنتائج وتحديد النتيجة الأكثر تكرارًا والمراهنة عليها وتسمى “Big Number Roulette”.

البوكر اون لاين

تعتبر هي الأخرى من أكثر ألعاب الكازينو متعة وإثارة، ولكنها تختلف عن لعبة الروليت في إعتمادها على الحظ، حيث تتطلب البوكر بعض المهارة والحرفة مع الحظ حتى تحقق الربح، وهي لعبة جماعية أي تطلب مجموعة لاعبين بداية من لاعبين إثنين وحتى عشرة لاعبين، وتحقق الربح فيها عندما تحصل على مجموعة من المجموعات المسماة بالـ “المجموعات الرابحة” ومنها “مجموعة الرمز الواحد”، “مجموعة الزوج الواحد”، وغيرها.

بلاك جاك اون لاين

تختلف لعبة بلاك جاك قليلًا عن نظيرتها البوكر، حيث يظهر دور الموزع فيها بشكل واضح، فاللعب يكون ضد الموزع وليس ضد لاعب من اللاعبين، ويحقق الفوز اللاعب الذي يحصل على مجموع القيمة 21، ويفوز الموزع إذا تخطى مجموع أوراق اللاعب قيمة الـ 21 أو كان الموزع يملك أوراقًا بمجموع أقرب إلى 21 من اللاعبين بعد التوزيع.

سلوتس اون لاين

هي ماكينة الحظ، حيث تتميز هذه اللعبة بسهولتها فهي آلة ذات ذراع وبعض الخانات وعند شد هذا الذراع تظهر بعض الصور على الخانات وتفوز إذا جاءت هذه الصور متشابهة بطريقة ما. وتوجد ماكينات متنوعة منها ذات الثلاث خانات والأربع خانات والخمس خانات وحتى سبع خانات.

الكينو اون لاين

عبارة عن صندوق به عدد من الكرات، ويختار اللاعب عشرين رقم بشكل عشوائي، ويربح فيها عندما تقوم الماكينة بإخراج عدد كرات يساوي أي عدد من العشرين رقم المختارة.